English

عناية متقدمة بالسيارات للباحثين عن التميز

شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة تفتتح فرعاً جديدًا لمركز خدمة أوتو أكسبرت في  محافظة ظفار

افتتحت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، الاسم الرائد في مجال السيارات في سلطنة عمان، فرعها الثاني لمركز خدمة أوتو أكسبرت في محافظة ظفار، وهو الفرع الثالث لها في سلطنة عمان. ويعدّ مركز خدمة أوتو أكسبرت التابع لشركة محسن حيدر درويش اسمًا موثوقًا به في العناية بالمركبات وذلك لما يوفره من تكنولوجيا متقدمة في فحص السيارات والخدمات المقدّمة من قبل فريق مختص من الفنيين وموظفي خدمة العملاء ذوي الكفاءة العالية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز مراكز الخدمة المجهزة جيدًا بمجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية في مجال العناية بالسيارات وكل ما يتعلق بالاضافات الخاصة بالطرق الوعرة. وتملك شركة محسن حيدر درويش فروعاً في كلٍ من صلالة و العذيبة .
 
يطمح الكثير من الناس لمميزات أكثرفي سياراتهم، سواء كان ذلك من ناحية المظهر أو الأداء المحسّن, لذا يأتي مركز خدمة أوتو أكسبرت المتكامل لمواكبة هذه المتطلبات والتحديات لتلبية تطلعات العملاء، سواء الأفراد منهم أو أصحاب أساطيل السيارات. كما يقدم المركز خدمات متخصص متخصصة مثل الاصلاح الذكي بالكمبيوتر وإصلاح الحوادث والصيانة الدورية مع ضمان أعلى معاييرالجودة وبأسعار مناسبة.
وأعرب الفاضل محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة عن رأيه في هذه المناسبة، قائلاً: “عندما يتزايد عدد السكان بشكل كبير، فإن البنية التحتية تشهد نموا بدورها؛ ما يؤدي إلى ارتفاع شامل في الطلب على وسائل النقل، سواء كانت شخصية أو عامة. وقد تم إنشاء مركز خدمة أوتو أكسبرت لتلبية الطلب المرتفع للعناية بالمركبة بجودة عالية والصيانة الشاملة – من خلال منفذ حديث للفحص يضم مجموعة من المنتجات العالمية وخدمة ذات مستوى عالٍ يقدمها فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية. وباعتقادنا، فإنّ الفرع الثاني في محافظة ظفار سيمكننا من التركيز على المنطقة وخدمتها بشكل أفضل. وسيساهم استثمارنا في التكنولوجيا وكذلك فريقنا المدرب في دعم هدفنا لتقديم عناية معقولة التكلفة للمركبات لعملائنا بشكل يفوق توقعاتهم، سواء كان ذلك على الطرق الممهدة أو الوعرة”.
 
 يتحقق الأداء الصلب الذي يعزز من قوة السيارة بفهم الجزء الأمثل للاستخدام, ووفي مركز أوتو اكسبرت يقوم الفنيون بالانتقاء اليدوي لأنظمة سحب الهواء في محرك السيارة والعوادم و مجموعات هيكل السيارة والموالفات والشواحن الفائقة .
كما يقدم قسم العناية بالسيارات حلولاً متكاملة للعناية بالسيارة مثل الغسيل و التلميع والاهتمام بأدق التفاصيل التي تهم أصحاب وعشاق السيارات والذين يملكون أساطيل سيارات. و بسبب صيفنا الحار في المنطقة فإن خدمات تظليل النوافذ و حماية الطلاء أمرٌ لابد منه حيث من الممكن أن يؤثر التظليل السيء على السيارة ويؤدي إلى ظهور فقاعات وتغير في لون الطلاء في غضون بضعة أشهر مما يتسبب في تلف السطح الزجاحي.
ويتم استخدام طلاء من علامة ” كاميليون “عالي الجودة من قبل خبراء في طلاء الحماية في أوتو اكسبرت, والذي يوفر حماية من الصخور والحشرات والرمال وعوامل الطقس واحتكاك المعادن وغيرها العوامل. وتعد ورشة السيارات المكان الأمثل لكل ما تبحث عنه لما يتمتع به الميكانيكيون عندنا من خبرة عالية في مجالات تعديل وهندسة السيارات بما في ذلك الأنظمة الكهربائية والبرمجيات وأنظمة السلامة.
 
وتعتبر تجارة قطع الغيار الخاصة بالطرق الوعرة صناعة مزدهرة في جميع أنحاء العالم, والتي تعد من تخصصاتنا في مركز خدمة أوتو أكسبرت. فالمبتدئين في المغامرات على الطرق الوعرة وحتى عشاق  وهواة السيارات يبحثون عن منتجات راقية عالية الجودة وبأسعار معقولة أويبحثون عن تعديل على سياراتهم رباعية الدفع. ومن خلال التعديلات المناسبة، يمكن لسيارات الدفع الرباعي التغلب على التضاريس وتقديم أقصى درجات الأداء والراحة والموثوقية. ويوفر مركز خدمة أوتو أكسبرت ملحقات سيارات الدفع الرباعي من “أيرون مان”، كالخيام التي توضع على سطح السيارات والخيام الكبيرة والمبردات المحمولة وحواجز الحماية والإضاءة والتعديلات الكهربائية. ويوفرالمركز منتجات العناية بالسيارات من “أوتو جليم” لعمل إصلاح كامل، وغيرها الكثير من العلامات التجارية العالمية لطلاء المركبات بالنانو والسيراميك والغرافين. كما سيوفّر المركز خدمات تركيب الإطارات والبطاريات العالمية المستوى.
 
بالاضافة إلى ذلك، تشمل خدمات العناية بالسيارات المقدمة في مركز أوتو أكسبرت خدمة الصيانة الدورية وخدمة نقاط الفحص واختبار أداء نظام التدفئة والتهوية والتكييف وفحص ضغط المحرّك وغيرها من الخدمات. كما يوفر خدمة فحص المحرك ونظام الفرامل (الأمامي والخلفي)، وضبط المحرك وشفط مكونات ناقل الحركة، وغيرها من خدمات مثل تنظيف حاقن الوقود لإزالة الكربون وأنبوب الوقود والسحب العلوي وصمامات السحب والكربون في حجرة الاحتراق  وشطف زيت المحرك وشطف نظام التوجيه المعزز.
 
وسواء كان العميل بحاجة إلى تجهيز أسطول كامل من الرافعات أو تحسين تدفق هواء السيارة من خلال العادم أو تعديل سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة أو القيام بخدمة كاملة أوعمل إصلاحات كبيرة أو مجرد فحص روتيني،  فإن مركزخدمة أوتو إكسبرت التابع لشركة محسن حيدر درويش هو المكان الموثوق حيث يعد مركزا شاملاً يقدم خدمات ذات كفاءة عالية.
 
للتعرّف على المجموعة الكاملة من منتجات وخدمات السيارات المقدّمة من مركز خدمة أوتو أكسبرت التابع لشركة محسن حيدر درويش، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://mhdacere.com/auto-expert/