English

تاير بلس تفتتح أحدث فروعها في الخوير، والمجهز بأحدث الخدمات

الوجهة المتكاملة والمفضلة في عُمان لجميع متطلبات الخدمة السريعة، تاير بلس، تفتتح أحد أكبر فروعها في الخوير. يوفر المنفذ مجموعة شاملة ومتكاملة من المنتجات والخدمات التي ستعيد سيارتك على الطرقات بسرعة وسلامة. مع أكثر من 16 سنة من الخبرة وفروعٍ منتشرة في كلٍ من العذيبة، الوادي الكبير، المعبيلة، بركاء ، نزوى، صور، صحار، جعلان بني بوعلي، صلالة والآن في الخوير. تاير بلس تلبي كل احتياجاتك.

يقول الفاضل محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة: إننا في محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة دائماً نتطلع لتعزيز رضا العملاء وتقديم تجربةٍ تسعدهم. لهذا استثمرنا كثيراً في افتتاح أحد أكبر منافذنا في قلب العاصمة مسقط بالخوير. نتمنىى أن تعطي هذه الإضافة اسباباً أكثر تشجع زبائننا لزيارتنا والاستفادة من خدماتنا الجديدة.

تايربلس تعتبر وجهةً واحدة يجد فيها العملاء علامات تجارية عالمية مثل ميشيلان، بي إف قودريتش، فارتا، اوبتيما وتشكيلةً واسعة من الخدمات لتناسب جميع الاحتياجات مثل علامات الاطارات الممتازة، خدمات تغيير الزيوت، خدمات تعديل وتركيب احترافية، وموازنة وضبط الاطارات، فحص مكيف الهواء، بطارية السيارة، الفرامل، تصليح ثقب الاطارات، خدمات تعقيم السيارات، فحص عام للسيارة وغيرها الكثير.

فرع تاير بلس في الخوير سيكون مفتوحاً من الساعة 9 صباحاً إلى 1 ظهراً، ومن 4 مساءاً إلى 10 مساءً من السبت إلى الخميس.

لمعرفة المزيد بامكانكم التواصل معنا على 24394098 أو زيارة موقعنا:

لمحة عن تاير بلس

منذ افتتاحه في 2002 وحتى اليوم، تقدم تاير بلس خدمات لعملائها من جميع أنحاء العالم مع تجربةٍ فريدة، نزاهة في الخدمة وعنايةٍ متكاملة. فحص دوري، تبديل البطاريات، تعبئة الاطارات بالنيتروجين، ضبط الاطارات، موازنة الاطارات، تصليح الاطارات المثقوبة، وغيرها من الخدمات العديدة المتوافرة في تاير بلس. تملك تابر بلس أكثر من 1600 فرع في 26 دولة من ضمنها 10 فروع في السلطنة. تسعى تاير بلس لتقديم معايير عالمية في الخدمة، حيث تجمع بين استخدام مواد عالية الجودة، وفريق مؤهل من الفنيين، بالاضافة لعدة نقاط للتعبئة لضمان رحلةٍ ممتعة وآمنة.

عن محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة

محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة تعد من أكبر مجموعات الشركات الخاصة والأكثر نجاحا على مستوى السلطنة والخليج. وتتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات وشراكات مع أبرز العلامات التجارية حول العالم، وتعتبر الموزع الحصري لأفخر علامات   السيارات العالمية.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة موقعنا: