English

محسن حيدر درويش تفخر بشراكتها مع شركة تشيلسي للشاحنات، الرائدة عالمياً في تصميم السيارات 

تقدم شركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، وهي أبرز موزعي السيارات وأحد أهم  الشركات التجاريةفي البلاد، عرضًا مميزًا آخر لعملائها بالسلطنة، وذلك بضمها شركة تشيلسي للشاحنات، الرائدة عالمياً، تحت مظلة أوتو إكسبرت.

تأسست شركة تشيلسي للشاحنات عام 2010 على يد المصمم البريطاني الشهير وخبير السيارات الشغوف أفضل خان. وتوفر الشركة الفرصة لأصحاب السيارات الشغوفين والباحثين عن التميز، الفرصة لتصميم سياراتهم من الألف إلى الياء. فهم يصمّمون كل مركبة ويصنّعونها يدويًا؛ مما أكسبهم شهرةً واسعة من حيث الجودة والحرفية منقطعتي النظير. فالدقة والاهتمام بالتفاصيل يفوق إنتاج وتصميم الكثير من السيارات، حيث أن تصميم كل سيارة يمثل انعكاساً لشخصية مالكها.

وكما يوحي اسمها، فإن شركة تشيلسي للشاحنات لا تتعامل مع أي سيارات، بل يركز خبراؤها المحترفون جهودهم على ثلاثة نماذج من سيارات الدفع الرباعي حصرًا وهي “لاند روفر ديفندر” و”مرسيدس جي كلاس”  و”جيب رانجلر”. هذا التوجه بحصر نطاق العمل والتركيز على ثلاثة نماذج فقط  يجعلهم خبراء في مجال عملهم؛ وقد أدّى ذلك إلى ارتقائهم ليصبحوا الخيار الأفضل للذين يبحثون عن إصدار مخصص من هذه السيارات.

وقال الفاضل محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة، في هذا السياق: “إن عشاق السيارات في السلطنة، الذين يختارون خدمات شركة تشيلسي للشاحنات، لن يقودوا سيارة عادية، بل شيئاً معاصراً يعبرعنهم. نحن لا نرى شركة تشيلسي للشاحنات كمجرد مصممين للسيارات حسب الطلب، بل كنموذجٍ واسم رائد في تصميم السيارات، والتي من شأنها أن تقدّم لعملائنا المميزين خدمات استثنائية لم يتم تقديمها من قبل في عُمان”. 

تم إطلاق أوتو أكسبرت لتلبية احتياجات العملاء الراغبين بجعل سياراتهم مميّزة. وقد تم تصميم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات لتناسب متطلبات تحسين المظهر والأداء على حد سواء، وتشمل خدمات أوتو إكسبرت: إكسسوارات السيارات الخاصة بالطرق الوعرة، ومنتجات تحسين الأداء، منتجات العناية بالسيارات، وورش  متطورة، ومنتجات تظليل النوافذ، وحلول حماية طلاء السيارات. إن الشراكة مع تشيلسي للشاحنات تضع أوتو إكسبرت في المقدمة، متفوقاً على المنافسين في هذا المجال. 

لمحة عن محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة

محسن حيدر درويش للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة تعد من أكبر مجموعات الشركات الخاصة والأكثر نجاحاً على مستوى السلطنة والخليج . وتتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات وشراكات مع أبرز العلامات التجارية حول العالم، وتعتبر الموزع الحصري لأفخر علامات السيارات العالمية.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الالكتروني : https://mhdacere.com/