English

طرح سيارة هونشي HS3 الجديدة بالكامل: تعريف جديد للرفاهية والراحة في فئة المركبات الرياضية متعدِّدة الاستعمالات 

تفتخر مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش (ACERE) بالإعلان عن إطلاق سيارة هونشي HS3 التي ينتظرها الجميع بشغف، والتي تُعد تجسيدًا للرفاهية والابتكار والأداء في فئة مركبات الدفع الرباعي الرياضية. صممت هونشي HS3 بحرفية دقيقة وعناية فائقة بالتفاصيل لتتجاوز كل التوقعات، وتضع بتصميمها الهندسي المميز معاييرًا جديدة للأناقة والراحة وتجربة القيادة.

تم تجهيز جميع طرازات سلسلة HS3 بتقنيات ومزايا عصرية مصممة خصيصًا لتعزيز الراحة والسلامة ومتعة القيادة. وتشمل المزايا القياسية كاميرا خلفية ومثبت سرعة لضمان سهولة التحكم والقدرة على المناورة وتجربة قيادة سلسلة في جميع المواقف. علاوة على ذلك، ترتقي هذه الطرازات الفخمة بتجربة القيادة بفضل المزايا الإضافية مثل وظيفة الصورة البانورامية بزاوية 360 درجة، وصور شفافة للهيكل، ومثبت السرعة المتكيف بالكامل، وميزة الركن التلقائي، وتجربة صوت محيطية مع 10 مكبرات صوت ديناوديو.

تتميز هونشي HS3 بأبعادها التي تعتبر الأوسع والأطول والأكثر ارتفعًا في فئتها، ما يوفر مساحة رحبة لا مثيل لهما للركاب. وبفضل أطول قاعدة عجلات في فئتها، تضمن هونشي HS3 رحلة مريحة ومستقرة خلال القيادة، ما يجعل رحلتك تجربة رائعة من الفخامة.

خض تجربة تنوع غير محدود مع تشكيلة واسعة من الخيارات المخصصة التي تقدمها هونشي HS3. بفضل تزويدها بخمس وضعيات قيادة، يمكن للسائقين اختيار تجربتهم في القيادة وفقًا لتفضيلاتهم وظروف القيادة المختلقة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح هونشي HS3 خاصية تعديل مقعد الراكب كهربائيًا بـ 12 وضعية، ما يضمن توفير أقصي درجات الراحة لجميع الركاب.

استمتع بتجربة حسية لا مثيل لها مع إضاءة محيطية بـ 256 خيارًا توفرها سيارة هونشي HS3 لتمنح الركاب حرية تحديد الأجواء المثالية لأي مناسبة. سواء كانت رحلة مسائية هادئة أو مغامرة مثيرة، فإن سيارة هونشي HS3 تمنحك الأجواء المثالية لتعيش كل لحظة بكامل المتعة والراحة.

ابق على اتصال ومتابعة لجميع المعلومات مع شاشة عرض LCD مقاس 12.3 بوصة توفر وصلًا سهلًا إلى أجهزة الملاحة والترفيه وإعدادات السيارة. تعزز التكنولوجيا المتقدمة في سيارة هونشي HS3 الراحة والسلامة، وتمكن السائقين منالحفاظ على السيطرة أثناء الاستمتاع بالرحلة.

هونشي HS3 ليست مجرد سيارة رياضية متعدِّدة الاستعمالات، بل هي تجسيد حي لمفاهيم الابتكار والرفاهية والحرفية الفائقة. مع هذا المزيج الفريد الذي يجمع بين التقنيات الحديثة والراحة والأداء المميز، تعيد هونشي HS3تعريف معايير التميز في مجال صناعة السيارات.

وبهذه المناسبة، صرح محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، قائلاً: “تُجسد سيارة هونشي HS3 التزامنا بالتميز من خلال المزج بين أحدث التقنيات العصرية وأناقة التصميم التي لا تتأثر بعامل الزمن والتي تميزت بها علامة هونشي. من خلال موصفاتها الفريدة، وتصميمها الملفت للنظر ومزايا الراحة والفخامة، تتعدى هونشي HS3 كونها مجرد سيارة، لتمثل تعريفًا جديدًا للمفهوم الأساسي للقيادة.” وأضاف بقوله: “ندعوكم للانطلاق في رحلة مفعمة بالفخامة والابتكار مع هونشي    HS3 حيث تمثل كل تجربة قيادة تعبيرًا عن التزامنا الراسخ وسعينا الدؤوب نحو تحقيق الكمال في مجال السيارات.”

استمتع بقمة الرفاهية والأناقة مع هونشي HS3 الجديدة بالكامل. لمزيد من المعلومات ولتحديد موعد لاختبار القيادة، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني:  www.hongqi-oman.com أو اتصل على الرقم: (80080777(.

حول هونشي أوتو:

هونشي أوتو هي شركة تصنيع سيارات رائدة ومعروفة بالتزامها بالابتكار والجودة والرفاهية مع تاريخ غني يمتد لأكثر من خمسة عقود، وما زالت تواصل وضع معايير جديدة للتميز والفخامة في مجال صناعة السيارات وتقديم مركبات تجسد الأناقة والأداء والرفاهية.

حول مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويشمجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش هي الموزع الرئيسي لسيارات هونشي في عُمان. تلتزم المجموعة بتحقيق المزيد من التقدم والنمو لعلامات هونشي في السلطنة انطلاقًا من شعارها الذي يتمثل في تعزيز تجربة رضا العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع عالية الجودة. وبفضل شبكتها المكرسة لخدمة العملاء والدعم المتوفر على مدار الساعة، تمكنت مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش من ترسيخ نفسها كاسم مرموق وعلامة موثوقة في عالم السيارات.